الخميس، 2 أكتوبر 2014

إزالة آثار حب الشباب وندبات العمليات الجراحية بإستخدام الليزر



إزالة آثار حب الشباب وآثار ندبات العمليات الجراحيه بأستخدام الليزر..آليته ومدى تأثيره!! كم جلسة سأحتاج لأصل لنتائج مرضيه؟!

العلاج بالليزر يزيل بلطف الطبقات الخارجية من البشرة حيث تتواجد خلايا الجلد الميت والندبات ويقوم أيضاً بتحفيز خلايا الطبقه السفليه من البشرة لتنمو كبشرة جديدة وصحيه. يحفز الليزر أيضاً البشرة لإنتاج الكولاجين فيجعل مظهر بشرتك مشدوداًمتماسكاً ونضراً وشاباً.

الشعور بالألم:

حسب ماقرأته ان المريض لايشعر بألم بعض المرضى يشكون من الشعور بضغط خفيف ولكن اتوقع كما هو ليزر الشعر هناك تفاوتات شخصيه بالإمكان التعامل مع الألم بأخبار طبيبك لأخذ الإجراء المناسب.
كم جلسة احتاج؟! على اقل تقدير للحصول على نتائج مرضيه تحتاجين من ٣-٦جلسات مدة كل جلسة قرابة نصف ساعه وقد تحتاجين أكثر حسب حجم التندبات وعمقها.
فوائد العلاج:
ستبدو النتائج واضحه خلال أيام قليلة بعد الجلسه وقد تتخلصين من الآثار خلال شهور وكما ذكر الموقع انه قد يحد (يقلل) من فرص ظهور حبوب في الوجه وان ظهرت ستكون بعمق أقل وبحجم اصغر وعدد أقل مستقبلاً (اتوقع ذلك لأن ليزر الشعر حتى وان لم ينقطع الشعر تماماً فهو يقل من ناحية الكثافه ويكون انعم).
مالذي يجب تجنبه بعد الجلسه؟!
البشرة تكون حساسه لأنها تعرضت لتقشير عميق لذا يجب حمايتها من التعرض المباشر لأشعة الشمس ومستحضرات التجميل والكريمات المعطرة وتجنبي دعكها بقوة حتى تتعافى.

ترجمته بتصرف الصيدلانية: 
سكينة عايش الحرز.
المصدر:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق